TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البترول الوطنية الكويتية تطرح 4 مناقصات للتوريد والصيانة ونقل المنتجات

البترول الوطنية الكويتية تطرح 4 مناقصات للتوريد والصيانة ونقل المنتجات
مقر شركة البترول الوطنية الكويتية

الكويت - مباشر: أعلنت شركة البترول الوطنية الكويتية عن طرحها لأربع مناقصات لأعمال مختلفة للشركة ومصفاتي ميناء عبدالله وميناء الأحمدي، وتتمثل في الصيانة والتوريد ونقل وتوزيع المنتجات البترولية المنتجة لديها.

وبحسب السياسة، طرحت البترول الوطنية الممارسة الأولى بغرض توريد أنابيب الكربون الصلب لمصفاة ميناء الأحمدي حيث سيكون آخر موعد لتقديم العطاءات 17 أكتوبر/تشرين أول المُقبل على أن ترفق كل المستندات بالشركات المتقدمة من خلال صفحة الشركة التجارية وإرسال الاستفسارات والتحفظات على المناقصة قبل موعد الإقفال بأسبوع.

وجاءت الممارسة الثانية لتزويد مصفاة ميناء عبدالله بقطع الغيار لنظام الطوارئ وذلك بحد أقصى 10 أكتوبر/تشرين أول الموعد كآخر موعد لتقديم العطاءات من الشركات الراغبة في التقدم للمناقصة، علماً بأن الممارسة محدودة وعامة وغير قابلة للتجزئة بحيث يكون التوريد من خلال المصانع المعتمدة لدى الشركة.

وفيما يتعلق بالمناقصة الثالثة فكانت لصيانة كاملة ومتراكمة لمصفاة ميناء الأحمدي لتنفيذ صيانة كاملة لعدد 3 وحدات متخصصة في إنتاج المواد البترولية والمشتقات، علماً بأن تلك المناقصة محدودة وغير قابلة للتجزئة في موعد أقصاه 10 أكتوبر/تشرين أول المُقبل.

وجاءت المناقصة الرابعة من "البترول الوطنية" لنقل وتوزيع المنتجات البترولية من الشركة إلى محطات الوقود أو مستودعات الشركة في منطقة صبحان أو الأحمدي، وذلك طبقاً للشروط العامة لتلك المناقصة.

وحددت الشركة 17 أكتوبر/تشرين أول المُقبل، كآخر موعد للتقدم للمناقصة الرابعة، وحددت أيضاً عدد 10 شركات مؤهلة من قبلها للتقدم للمتناقصة وهي شركة جاسم للنقليات والمناولة، شركة الهنيدي للنقل، شركة المتكاملة اللوجستية، مجموعة العبدلي للتجارة والمقاولات، شركة رحال اللوجستية، شركة ستار لاين للنقل، شركة كي جي إل للنقل، شركة مجموعة آجام المحدودة، شركة تريستار للنقل.

ترشيحات:

"الصناعة" الكويتية تُخطط لإنشاء حفرة عملاقة للمخلفات الصناعية الصلبة

التوترات الجيوسياسية تبدد آمال التعافي بأسواق الخليج

طائرة مسيرة تخترق الأجواء الكويتية وتحلق فوق قصر الأمير

سعر برميل النفط الكويتي يتراجع إلى 59.59 دولار

الكويت تلغي 9 أنشطة من دليل التصنيف الخليجي وتعدل 8